Monday, January 29, 2007

يوميات امرأه تفقد عقلها

لم اكن اعرف ان الطفله التى توجد بداخلى صغيره الى هذا الحد...ترضى بقطعه سكر ويسعدها منك ابتسامه ربما لاتكون موجه لها اساسا.. سامحنى ان لم اعرف قوانين اللعبه..لم احمل معى سوى فطرتى ورغبتى الازليه فى الثرثره..تخليت عن حذرى كله دفعه واحده..لم اعتقد يوما اننى سأحتاج اليه
وولتعذرنى ان قررت ان افقد عقلى فأنا لم نتبه كثيرا ودفاعاتى تسقط واحده وراء الاخرى
اليوم قررت الا اكتب عنك ثانيه.. وسأكتفى بهذا القدر ...ربما اكتب عنك بعد الفاصل ..بعد ان افلح فى التخلص منك نهائيا..سوف اساعد نفسى فلن يساعدنى احد ..سأعلم نفسى ان اتجاهل وجودك ..وربما اسد انفى عن رائحتك حتى لااشعر بهذا الحنين المبهم الذى اشعر به طوال الوقت....لن اشعر بهذا الشغف بعد الان..وسأردد طوال الوقت الحب قرار والبعد قرار وانا املك ان اختار
سأركز فى عملى اكثر ..ولن انتظرك بعد الان. وسأتعلم ان انظر فى عينيك وانا تحدث ربما ادرك انك شخص عادى ...ولن اهتم كثيرا ان فهمت او لا انا لن اشرح نفسى ثانيه ولن اسثهلك طاقتى فى ارضائك ترى ماذا سيحدث ان غضبت ....لا اعتقد اننى سأخسر الكثير
..

4 Comments:

Blogger غادة الكاميليا said...

لن تخسري شئ ،فقط ستكتسبين حنين غريب
ومشاعر أرقى من كونها مشاعر بشريه عاديه
المتوقع الموجودلكل المشاعر التى نعيشها هو الفراق فلا حزن إذن على شئ متوقع علينا أن نعتاد ذلك

8:28 AM  
Blogger يمامة said...

مجهول ممكن اعرف انت مين

11:32 AM  
Blogger يمامة said...

مجهول انا مابحبش السسبنس من فضلك انت مين؟

8:06 AM  
Blogger كمنجاتي said...

يابنت الذينا!!!! إيه دا
دا أنا ............هبقى أقولك بعدين

كمانجه

6:46 AM  

Post a Comment

<< Home