Thursday, April 19, 2007

قدر000

هل هو قدر انه نفس التوقيت الذى اقرر فيه ان اكف عن الاهتمام بك تكف انت فيه عن وضع ذلك العطر الذى كنت تضعه دائما 000هل تعرف كم ربطتى هذا العطر بك000كنت اغمض عينى واحاول ان اتذكر هذا العطر لتتجمع لدى ملامح وجهك 00لم اكن استطيع ان اعيش حاله كامله دون ان يتخللها هذا العطر ربما كنت تريد ان تساعدنى بشكل ما 00ولاكون صادقه لقد ساعدتنى كثيرا00
................................
هل هو قدر ان تكثف حضورك لترينى اسوء ماعندك 00فلتصارحنى هل قررت هذا؟ ام انه القدر الذى نوى ان يساعدنى ويخلصنى منك باسرع الطرق
.............................
انا الان افضل بكثير 00لاكون صادقه انا لااعرف ان كنت افضل ام انه الهدوء الذى يسبق العاصفه00انا لاانكر ضعفى الكامن فى عينى ولا انكر حنينى لحاله لم احياها ابدا 00انتظارى لموعد لم اذهب اليه 00وثوب لم ارتديه00وتلك الهديه التى لم تقدمها لى 00وهذه الورود التى لم ترسلها
.........................
انا الان احيا فى عالم زجاجى 00بلا مشاعر 00احلم دوما بعالم اخر00عالم من الشيكولاته او الفانيليا لا اذكر الان

8 Comments:

Blogger citizenragab said...

بصي انا كتبت كلام كتير وشطبته
الفكرة ان الموضوع ده بيحصل علي طول
يكون الواحد عاوز ياخد قرار ويحس ان الدنيا كلها بتشجعه وتحصل حاجات غريبه كتير بتقوله انت صح اعمل كده

الكلام حسيته قوي يمكن عشان عدي عليا قبل كده يمكن مش بنفس الطريقه بس بنفس الروح


هو القدر بيحبنا

7:36 AM  
Blogger walaa said...

حقا انه القدر .. يساعدنا بشكل ما .. ولكن حذار من الاستمرار وسط عالم زجاجي .. فللحياة الحق في ان تستمر

تحياتي .. لابداعاتك ولك ولقلمك ايتها الشجية الرقيقة

1:07 AM  
Blogger كمنجاتي said...

مش عارف بس يمكن تكون فى أحلام احلى من كدا

وشكرا لحسن استماعكم

كمانجه

12:33 PM  
Blogger Sameh Shokry said...

أنظرى لسحر عالمك الزجاجى .. فكل عالم له سحره الخاص .. و ربما يكون سحر العالم الزجاجى إستطاعتك رؤية كل الأشياء من خلاله دون أن يلمسك أى من هذه الأشياء .. و دون أن تلمسيها أيضا .. إنها حالة غريبة متأرجحة بين الشعور و اللاشعور .. بين الوجود و العدم ....

تحياتى الحارة لك و لعالمك الزجاجى الجميل ..
إستمتعى بحياتك

10:46 PM  
Blogger محمود said...

يمامة
منذ فترة كبيرة لم تطء فيها قدماي ارض مملكتك او لنقل برجك العالي
لاجد نفسي لا ازال اسير بين ردهات هذا العالم الذي ترسمه كلماتك ...اتمنى ان تجدي نفسك وقتا كي تعيش فيه بسلام وسط هذه المعارك التي تكتبيها و لا تنتهي
تحياتي

2:27 PM  
Blogger وائل فتحي said...

بجد انا سعيد
انى وصلت للمدونة دى

6:43 PM  
Blogger مين أنا said...

يا يمامه يا بيضا.. "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم... " و ... "إن مع العسر بسرًا"...
سعدت جدًا بزيارة مدونتك ولكن ليه كل الحزن والشجن دا؟؟؟ الدنيا فيها مليون حاجه مش على مزاجنا، عارف، بس فيها مليار حاجة تانية حلوة مبنقدرش نشوفها ولا نستمتع بيها طول ما إحنا ساجنين نفسنا في الماضي وأحزانه...
وأخيرًا أسجل إعجابي الشديد بأسلوبك ولغتك الراقيه وأتمنى أقرأ لك عن تجربة مفرحة مريتي بيها:) ... مودتي واحترامي

11:40 PM  
Blogger مين أنا said...

This comment has been removed by the author.

12:03 AM  

Post a Comment

<< Home